Friday 22 September 2017

8 نوفمبر 2013 النشرة الإخبارية


8 نوفمبر 2013 النشرة الإخبارية 8 نوفمبر 2013 - العدد رقم 710 في هذه القضية 1. استراتيجيات الخروج جيم وايكوف يناقش الدخول من صديقنا جيم وايكوف لقد تلقيت عدة رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسأل عن كيفية تحديد أفضل الاستراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق. هنا ليست سوى عدد قليل من حصصها: على الرغم كانت نسبة نجاح عالية بلدي، وأنا كسر فقط حتى ماليا، بسبب الخروج في الأرباح في وقت مبكر جدا، والسماح خسائري تشغيل بعيدا جدا. وكتب العديد من المقالات التي تبين متى وأين تدخل الصفقات. ولكن كم من مقالات مكتوبة حول تشغيل وظائف؟ حيث للخروج لديها بالتأكيد أن يكون أكبر مفتاح النجاح التجاري! وسأكون ممتنا بعض النصائح أو النصائح حول كيفية ومتى لدخول السوق وعند الخروج. وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر يعرف بالضبط متى ندخل في السوق وعند الخروج، لن يكون التداول من السهل! ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم لا تستطيع أن تفعل ذلك. أفضل ما يمكن أن نسعى جاهدين لهو للقبض على جزء أكبر من أي تحرك (الاتجاه) في السوق، ومن ثم الخروج مع أرباح جيدة قبل أن يبلغ السوق ضدهم. لقد كتبت مقالات الماضية على التجارة مع هذا الاتجاه، وليس ضدها، على مخاطر محاولة لاختيار قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح أرباح التشغيل وتقليل الخسائر باختصار، فضلا عن تداول هروب. لن أكرر كل تلك المبادئ التداول هنا، ولكن إذا كنت قد غاب عن بعض من مقالاتي، وانخفاض لي رسالة بالبريد الالكتروني، وأستطيع أن نعلق بعضهم في رسالة بالبريد الالكتروني لك. في هذه المقالة، سوف تحصل على أكثر تحديدا على مداخل ومخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وهي تراكم الأرباح أو امتصاص الخسائر. أولا وقبل كل شيء، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل أن دخلت هذه التجارة. بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في خضم المعركة، ولكن يجب عدم إدخال أية التجارة دون وجود خطة التداول مدروسة جيدا خارج. أيضا في خطة التداول الخاصة بك هل يمكن أن يكون عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا كنت ستفعل لو أنها لم تحدث. . المزيد عن طريق ملء الاستمارة أدناه. إذا كنت مثل هذه النشرة، يرجى حصة!

No comments:

Post a Comment